[wpml_language_selector_widget]

قيمنا

احترام

الامتثال للتشريعات:
نحن نطبق القوانين المعمول بها بشكل منهجي ونحترم حقوق موظفينا.  
يثق :
يجب أن يتمتع موظفونا بالثقة بالنفس، والتي تتمثل في العمل على بناء أنفسهم من خلال التخلص من سلبيات الماضي والتحرك نحو المستقبل، هكذا سيحققون احترام الذات.
اعتبار:
  • نحن ندعو إلى احترام الكرامة والأفراد والسرية على جميع مستويات مجموعتنا.
  • يحظر سوء المعاملة الإدارية والمحسوبية.

المرونة

التكيف:
يعرف موظفونا كيفية التكيف مع جميع أنواع المواقف والتطور وفقًا للسياق والأحداث والاحتياجات الحالية وحالات الطوارئ.  
ابتكار :
ومن خلال استغلال خبرتنا الواسعة وتعزيز التآزر بين أنشطتنا المختلفة، فإننا نسعى باستمرار لتحسين جودة خدماتنا.
الإيجابية:
يجب أن يكون لدى موظفينا موقف إيجابي لإدارة المواقف الصعبة بشكل أفضل. في الواقع، يمكن أن تكون هذه المواقف محفزة من خلال التعامل معها كتحديات.

سعادة

متطلبات :
يجب على موظفينا إظهار الدقة والموثوقية في ممارسة وظائفهم من أجل احترام التزاماتهم دائمًا.
احترافية:
نحن نشجع موظفينا على تنفيذ وتطوير كافة خبراتهم في خدمة الجودة.
دعم الموظفين:
نحن نعزز التعاون بين المدير والموظف من أجل التقدم في المهارات.

تأديب

عزيمة
ينظم موظفونا مهامهم بكل تصميم ويخططون لوقتهم بدقة.
تمكن:
يولي المتعاونون معنا اهتمامًا كبيرًا بالجانب الفني وينفذون جميع الأنظمة والتعليمات المرتبطة بتنظيم العمل

تعاون

تكافل:
نعمل كفريق واحد لتحقيق أهداف المجموعة
تأمين :
نحن نحرر الموظفين من الخوف من خلال خلق مناخ من الأمان. وهكذا تتحقق الأهداف بهدوء.
تواصل :
  • ونعمل على تهيئة المناخ الملائم للحوار على كافة المستويات.
  • مديرينا يستمعون لموظفيهم